"> تبوك اليوم - صحيفة تبوك اليوم

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الجمعة 28 رمضان 1435 / 25 يوليو 2014

جديد الأخبار سفير مصر لدى المملكة يُشيد بجهود السلطات السعودية تجاه حادث المصريين «» أخضر اليد يلاقي الصفا ودياً استعداداً لتصفيات مونديال البرازيل 2015 «» أمير منطقة تبوك يرعى حفل أهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك بعد أن يتقدمهم بصلاة العيد «» قنصلية مصر في جدة تتابع حادث المصريين «» شرطة تبوك تواصل النجحات الامنية وتلقي القبض على الجناة «» وفاة (3)و ( 43 ) إصابة في حادث باص طريق اشواق ضباء «» بيان أمانة منطقة تبوك بشأن حادثة أعتداء موظف في بلدية أشواق على رئيس البلدية «» فاجعة طفل النظيم تُعيد فتح ملف جرائم الخادمات الإثيوبيات «» أمانة تبوك : مــهرجــان العــيد .. بصـــورة مختـــلفـــة «» أمانة تبوك .. تصادر طناً من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.. «»
جديد الفيديو احذف صورك من جوالك والاجهزة الذكية للأبد «» 14 حركة مميزة للآيفون لا يعرفها الكثير «» صوت رائع 10 سور الأخيرة مع دعاء الختم قارئ مغربي يوسف الدغوش «» طفل شجاع مايخاف من الابرة ... «» اللمسة الحانية ..... «» فيل يغط في نوم عميق ويشخر «» هكذا يكون التغيير «» خفاش ترضع ولدها ... سبحان الله العظيم «» شيلة الكلمة الطيبة «» باترول نيسان يسحب قلاب مغرز «»

الإعلام المتخصص
صحيفة قبيلة بلي
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

الأخبار
تبوك اليوم

الأقسام الفرعية
[18 محتويات]
صحة
تحديث:1435-09-23
[13 محتويات]
علوم وتكنولوجيا
تحديث:1435-09-25

العناوين الرئيسية

 سفير مصر لدى المملكة يُشيد بجهود السلطات السعودية تجاه حادث المصريين
تبوك اليوم : القاهرة هاتفيا - عبد المنعم البراشي رفع معالي سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة عفيفي عبد الوهاب عظيم شكره و امتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ؛ لحرصه و متابعته المستمرة لحادث حافلة المصريي ..
1435-09-28
قنصلية مصر في جدة تتابع حادث المصريين
تبوك اليوم : عبد المنعم البراشي أوفد القنصل العام المصري بالإنابة في جدة ماهر المهدي فريق عمل يضم القنصل محمد برهان و السكرتير المحلي مصطفى حافظ إلى تبوك بالتعاون مع ممثل الجالية بالمنطقة رأفت محمد عبد الله ؛ للوقوف على ملابسات ال ..
1435-09-27
شرطة تبوك تواصل النجحات الامنية وتلقي القبض على الجناة
تبوك اليوم : عبدالعزيز البلوي تمكنت دوريات الآمن بشرطة منطقة تبوك من القبض على شخصين سعوديي الجنسية وذلك بعد ورود بلاغ لغرفة العمليات من احد المواطنين مفاده أن مجموعة سيارات كانت تتابعه منذ خروجه من منزله ومتابعته أثناء تنقله بمدي ..
1435-09-27
فاجعة طفل النظيم تُعيد فتح ملف جرائم الخادمات الإثيوبيات
تبوك اليوم : عبد المنعم البراشي خيمت حالة من الوجوم و الحزن على أهالي منطقة تبوك في أعقاب الجريمة البشعة التي ارتكبتها الخادمة الإثيوبية ذات التسعة عشر عامًا ، و راح ضحيتها طفل حي النظيم ذات الخمس سنوات ، و تفتح هذه الحادثة مجدد ..
1435-09-27
أمانة تبوك .. تصادر طناً من المواد الغذائية منتهية الصلاحية..
تبوك اليوم : عوض العمري صادرت أمانة منطقة تبوك ممثلة في الإدارة العامة لصحة البيئة ما يزيد على طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية والمخزنة بشكل سيئ.. وقال مدير الإدارة العامة لصحة البيئة د. محمد بديوي بأن الإدارة العامة ..
1435-09-27
 أمير تبوك يواسي أسرة
تبوك اليوم : عبدالعزيز البلوي واسى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك أسرة المواطن عبدالرحمن بن غضيان البلوي في وفاة طفله محمد البالغ من العمر 5 سنوات سائلا المولى القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ..
1435-09-26
احمد المسعودي ضيفا على اذاعة الرياض مساء اليوم الاربعاء
تبوك اليوم : عبدالمنعم البراشي يستضف مذيع اذاعة الرياض بمنطقة تبوك الزميل الاعلامي الاستاذ/ منصور بن راشد الرشندي مساء اليوم الاربعاء في برنامج ايقاع المساء في اذاعة الرياض الذي يبث يوميا خلال شهر رمضان المبارك من الساعه الخامسه وخ ..
1435-09-26
بيان من شرطة تبوك حول قتل طفل النظيم
تبوك اليوم عبدالله البلوي تمكن رجال التحقيق بشرطة منطقة تبوك من فك لغز مقتل طفل وجد داخل منزله بتبوك رغم شح وتضارب المعلومات في البداية وعدم توجيه اتهام من قبل ذويه لاي شخص الا انه تم بفضل الله وبعد جهد ومتابعة ودقة في التحري ..
1435-09-26
التفاصيل خلف مقتل طفل النظيم محمد العبيلي البلوي
تبوك اليوم : فايز ابن رويحل تشير المصادر الأولية ان خلف مقتل الطفل محمد عبدالرحمن غضيان العبيلي البلوي الشغاله الاثيبوبيه وقال خال الطفل المتوفي الشاعر المعروف عايد السميري انها اخذت منشفه وخنقت الطفل حتى تاكدت من وفاته حتى ..
1435-09-26
القبض على سارق المعدات بحالة عمار
تبوك اليوم : مطلق بن هرماس أبلغ مركز شرطة حالة عمار أحد المقيمين من جنسية عربيه يعمل لدى إحدى الشركات المختصة بحفر الآبار الارتوازية مفيداً بتعرض معدات الشركة التي يعمل بها للسرقة وبتتبع أثار السيارات التي كانت بالموقع وجدت ث ..
1435-09-25
إختتام فعاليات الدورة الرياضية الرمضانية لكرة القدم بالمنجور
تبوك اليوم : عبدالعزيز البلوي أقام المجلس البلدي بمركز المنجور وبالتعاون مع البلدية دورة رياضية رمضانية لكرة القدم تحت شعار (أرتقي بأخلاقي) على ملعب المنجور استمرت لمدة عشرة أيام ، تنافست من خلالها ٨ فرق وحصل على كأس البطو ..
1435-09-25
إعلان أسماء المقبولين نهائياً في برامج الماجستير
تبوك اليوم : عبدالله البلوي يسر عمادة الدراسات العليا بجامعة تبوك ان تعلن اسماء المقبولين والمقبولات في البرنامج الموازي للتخصصات المطروحة بشرط استيفاء شرط اللغة الانجليزية للبرامج التي تتطلب ذلك على ان تتم المطابقة ابتداء من ا ..
1435-09-25
جوالة تبوك يشاركون في خدمة المعتمرين بمكة
تبوك اليوم : عوض العمري شاركت عشائر جوالة جامعة تبوك في البرنامج الكشفي لرسل السلام لخدمة المعتمرين في مكة المكرمة حيث بدأ مشروع جوالة جامعة تبوك بإفطار الصائمين وتوزيع هدايا من الجامعة لهم . وقد عبر المشاركون من الجوالة ..
1435-09-25
تبوك اليوم : عبدالعزيز البلوي عثر على طفل في الخامسة من عمره متوفيا داخل صندوق في منزله في حي النظيم ، حيث تشير المصادر الأولية أن هناك شبهة جنائية حول وفاة الطفل ، الذي فقدوه اهله وبحثوا عنه في كل مكان إلى أن وجدوه متوفيا داخل ص ..
1435-09-24
القبض على السجين الهارب
تبوك اليوم : مطلق بن هرماس تمكنت شرطة محافظة تيماء وبعد ساعات قليلة من القبض على جاني سعودي (19) سنة كان موقوفا بقضية سرقة سيارة بعد هروبه من توقيف الشرطة مستغلا تناول الافراد المناوبين لوجبة الافطار حيث قام بفتح نافذة ادخال ا ..
1435-09-25
لجنة التنمية الاجتماعية بمركز الفارعة تحدد ثاني أيام العيد موعد حفل عيد الفطر المبارك
تبوك اليوم : عبدالله البلوي تنظم لجنة التنمية الاجتماعية بمركز الفارعة حفل عيد الفطر المبارك للعام الجاري وذلك في مساء ثاني أيام العيد وحدد مقر الحفل بمقر لجنة التنمية الاجتماعية بالفارعة . وقال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية ..
1435-09-24
د - الربيعة : صعوبة فصل سياميتي مكة
تبوك اليوم : عبد المنعم البراشي أجمع الفريق الطبي متعدد التخصصات برئاسة الدكتور عبدالله الربيعة المستشار بالديوان الملكي، على عدم إمكانية فصل الطفلتين السياميتين (غالية، وحصة) اللتين ولدتا منذ أسبوع بمستشفى الولادة والأطفال بمكة الم ..
1435-09-24
سمو امير منطقة تبوك يلتقي اهالي المنطقة
تبوك اليوم : عبدالله البلوي إلتقى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء امس بمنزل سموه بتبوك خلال جلسته الاسبوعية المواطنين ومديري الادارات الحكومية من مدنيين وعسكريين ومشائخ القبائل وأهالي المن ..
1435-09-24
أصم يسرق سيارة مواطن ويغير معالمها
تبوك اليوم : أحمد البلوي تبلغ مركز شرطة القادسية من قبل أحد المواطنين عن سرقة سيارته لونها ابيض ولا يتهم آي شخص بذلك وبناء لذلك جرى التعميم عن المركبة على ضوء الأوصاف المتوفرة .. ثــم ورد اتصال هاتفي على غرفة العمليات من قب ..
1435-09-24
امير منطقة تبوك يتابع عمله خلال اجازة عيد الطر المبارك
تبوك اليوم : عبدالله البلوي يتابع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك شؤون المواطنين خلال العمل في مكتبه بالإمارة في إجازة عيد الفطر المبارك. ووجه سمو أمير منطقة تبوك وكلاء الإمارة والمحافظين ورؤسا ..
1435-09-24
صفحة 1 من 267123451151101>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

كافة الحقوق محفوظة لـ www.tabuk2day.com © 1435
التصميم بواسطة :ALTALEDI NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.