"> ( المفحط الكنق أبو حربه ) في قبضة رجال الأمن بعد توجيهات مدير شرطة تبوك - صحيفة تبوك اليوم

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الأحد 1 صفر 1436 / 23 نوفمبر 2014

جديد الأخبار دراسة :الفوائد السبعة الرائعة لثمرة “الأفوكادو” «» جنوب إفريقيا تنتهي من بناء أكبر محطة للطاقة الشمسية في القارة السمراء «» شركة يابانية تبني مدينة تحت الماء «» الزميل الإعلامي عبدالله المسعودي يحتفل بزفاف اخيه احمد الخميس القادم في محافظة البدع «» علاقات الجامعة تقيم دورة في التصوير الفوتغرافي «» إعلان حكام مباريات دور النصف نهائي «» 12 متدرِّباً بـ "تقنية تبوك" يحصلون على 72 ألفاً مكافأة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي «» كلية أملج تًنفذ برنامج توعوي بمرض السكر «» انطلاق فعاليات مهرجان الطفل العالمي بتبوك «» السمك.. كنز صحي يساعد في الإقلاع عن التدخين «»
جديد الفيديو #صاحي : "ضربة حرة " 304 - #مشاكل! «» صاحي :"أشكل" 302- حتى_يطرحه_أرضاً! «» صاحي : "أشكل" 206 - عطووه بنتلي ! «» #صاحي : "أشكل" 205 - الله يطعني عنك ! «» صاحي : “ضربة حرة ” – من فوق! «» احذف صورك من جوالك والاجهزة الذكية للأبد «» 14 حركة مميزة للآيفون لا يعرفها الكثير «» صوت رائع 10 سور الأخيرة مع دعاء الختم قارئ مغربي يوسف الدغوش «» طفل شجاع مايخاف من الابرة ... «» اللمسة الحانية ..... «»

الإعلام المتخصص

الأخبار تبوك اليوم › ( المفحط الكنق أبو حربه ) في قبضة رجال الأمن بعد توجيهات مدير شرطة تبوك
( المفحط الكنق أبو حربه ) في قبضة رجال الأمن بعد توجيهات مدير شرطة تبوك
شرطة تبوك توقف المراهقين المستعرضين بالأسلحة في أول رمضان
( المفحط  الكنق أبو حربه )  في قبضة رجال الأمن بعد توجيهات مدير  شرطة تبوك

مرزوق الهرفي
شرطة تبوك تلقي القبض على مجموعة من المراهقين الذين قاموا بالتفحيط باستخدام الأسلحة على طريق المدينة بتبوك صباح أول يوم في شهر رمضان المبارك وعلى رأسهم المفحط المشهور بلقب ( الكنق أبو حربه ) والتي تشير بعض المعلومات بأنه يعمل بأحد القطاعات العسكرية بالمنطقة

وذالك بعد يوم واحد فقط من استعراضهم حيث استطاعت إدارة البحث و التحري التابعة لشرطة منطقة تبوك التوصل إلى المفحطين وهم ثلاث أشخاص جميعهم من العقد الثاني من العمر من خلال السيارة الظاهرة بالصورة والمستخدمة في عملية التفحيط والتي تعود لأحد مكاتب التأجير بتبوك

تداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي صورة لمجموعة من الشباب المراهق وهم يمارسون هوايتهم الخطيرة على طريق المدينة تبوك , أثارت هذه الصورة ردود فعل واسعة و مطالبة مدير شرطة تبوك بسرعة ضبط هؤلاء المراهقين المتهورين , مما وجه بعد ذالك مدير شرطة تبوك سرعة القبض على هؤلاء المفحطين وتم القبض عليهم ثالث أيام شهر رمضان المبارك في تمام الساعة الثانية صباحاً .

أضيف في : 1434-09-05 01:55 | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1983 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Digg

جديد المقالات

كافة الحقوق محفوظة لـ www.tabuk2day.com © 1436
التصميم بواسطة :ALTALEDI NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.