"> لجنة قنصلية من جدة لخدمة الجالية المصرية بتبوك - صحيفة تبوك اليوم

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الأربعاء 8 ذو القعدة 1435 / 3 سبتمبر 2014

جديد الأخبار وكيل وزارة الحج : الضوابط تقضي بالتصريح مرة واحدة كل خمس سنوات «» أمانة تبوك .. حزام دائري يربط بين الأحياء الجنوبية «» مقارنة إحصائية بين أول ثلاث جولات هذا الموسم والموسم الماضي «» امير منطقة تبوك يتابع الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني «» خبير في التغذية ينصح بإغلاق المقاصف واستحداث المطاعم المدرسية الصحية «» التقنية الكهربائية تستقبل 52 متدرب وتعرفهم بنظام التدريب «» أجهزة رياضية .. وإنترنت مفتوح في مضمار مشاة طريق الملك فيصل «» امير منطقة تبوك يراس اجتماع مجلس ادارة الفروسية والهجن «» أمير منطقة تبوك يواصل غداً لقاءاته بالمواطنين في محافظات ومراكز وقرى المنطقة امتدادا للقاءات سموه بمواطني المنطقة «» مدير ادارة مرور منطقة تبوك العميد الدكتور محمدالبقمي ضيفا على إذاعة الرياض صباح غد الثلاثاء «»
جديد الفيديو صاحي : “ضربة حرة ” – من فوق! «» احذف صورك من جوالك والاجهزة الذكية للأبد «» 14 حركة مميزة للآيفون لا يعرفها الكثير «» صوت رائع 10 سور الأخيرة مع دعاء الختم قارئ مغربي يوسف الدغوش «» طفل شجاع مايخاف من الابرة ... «» اللمسة الحانية ..... «» فيل يغط في نوم عميق ويشخر «» هكذا يكون التغيير «» خفاش ترضع ولدها ... سبحان الله العظيم «» شيلة الكلمة الطيبة «»

الإعلام المتخصص

الأخبار تبوك اليوم › لجنة قنصلية من جدة لخدمة الجالية المصرية بتبوك
لجنة قنصلية من جدة لخدمة الجالية المصرية بتبوك
لجنة قنصلية من جدة لخدمة الجالية المصرية بتبوكالسفير عادل الالفي

عبد المنعم البراشي أكد القنصل العام المصري في جدة السفير عادل حسن الألفي حرصه الدائم على التواصل مع أبناء الجالية المصرية في كل المدن السعودية التي تقع في دائرة اختصاص القنصلية العامة من خلال إيفاد لجان قنصلية تكون بمثابة قنصلية متنقلة إلى المدن المختلفة ومنها تبوك حيث ستصل البعثة القنصلية المصرية مطار تبوك في ساعة متأخرة من مساء الليلة برئاسة القنصل محمد برهان وعضوية محمد فايز الغباري وعبد الله جاد الله ومحمد صلاح على أن تبدأ البعثة أعمالها غدا عقب صلاة الجمعة بمقر رابطة المصريين في شارع الخمسين لإنجاز المعاملات القنصلية للمواطنين المصريين المقيمين في منطقة تبوك وضواحيها مثل : ( تمديد وتجديد جوازات السفر ، فصل الأبناء ، تعديل المهنة ونقل الأبناء من الجوازات ، تجديد تصاريح العمل ، شهادات الميلاد ، التوكيلات والتصديق على أختام الخارجية المصرية والسعودية .

من جانبهم عبر رئيس رابطة المصريين بمنطقة تبوك الدكتور محمد حلمي ونائبه إسماعيل أحمد ومفوض القنصلية في منطقة تبوك رأفت محمد عبد الله عن سعادتهم لقدوم البعثة مع تقديم كامل العون والمساعدة لهم في إنجاح مهمتهم لخدمة أبناء الجالية المصرية على أرض تبوك .
أضيف في : 1434-11-13 07:42 | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1407 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Digg

جديد المقالات

كافة الحقوق محفوظة لـ www.tabuk2day.com © 1435
التصميم بواسطة :ALTALEDI NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.