"> لجنة قنصلية من جدة لخدمة الجالية المصرية بتبوك - صحيفة تبوك اليوم

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الخميس 4 شوال 1435 / 31 يوليو 2014

جديد الأخبار الخميس القادم موعداً لمباراة السوبر على "درة الملاعب" «» 7 صحفيين من بين 1363 قتيلا بغزة خلال 24 يوما من الاجتياح «» عباس يعلن قطاع غزة منطقة كارثة إنسانية «» تطبيق في"آي فون" لإجراء مكالمات مجانية مشفرة «» ‏ال الحدرشي يحتفلون بزواج ابنهم سالم على انغام العرضه الجنوبيه «» القضاء على الخلايا السرطانية عن طريق حرقها بدقائق النانو المعدنية «» تلفاز من إل جي بشاشة منحنية وسعر 117 ألف دولار «» غزة.. قتلى وجرحى في قصف مدفعي استهدف مدرسة للأونروا «» تطبيقان يساعدانك في العثور على الأشياء التي تفقدها «» بنوك محلية تعلن برامج التمويل الإضافي بعد إجازة العيد «»
جديد الفيديو احذف صورك من جوالك والاجهزة الذكية للأبد «» 14 حركة مميزة للآيفون لا يعرفها الكثير «» صوت رائع 10 سور الأخيرة مع دعاء الختم قارئ مغربي يوسف الدغوش «» طفل شجاع مايخاف من الابرة ... «» اللمسة الحانية ..... «» فيل يغط في نوم عميق ويشخر «» هكذا يكون التغيير «» خفاش ترضع ولدها ... سبحان الله العظيم «» شيلة الكلمة الطيبة «» باترول نيسان يسحب قلاب مغرز «»

الإعلام المتخصص
صحيفة قبيلة بلي
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

الأخبار تبوك اليوم › لجنة قنصلية من جدة لخدمة الجالية المصرية بتبوك
لجنة قنصلية من جدة لخدمة الجالية المصرية بتبوك
لجنة قنصلية من جدة لخدمة الجالية المصرية بتبوكالسفير عادل الالفي

عبد المنعم البراشي أكد القنصل العام المصري في جدة السفير عادل حسن الألفي حرصه الدائم على التواصل مع أبناء الجالية المصرية في كل المدن السعودية التي تقع في دائرة اختصاص القنصلية العامة من خلال إيفاد لجان قنصلية تكون بمثابة قنصلية متنقلة إلى المدن المختلفة ومنها تبوك حيث ستصل البعثة القنصلية المصرية مطار تبوك في ساعة متأخرة من مساء الليلة برئاسة القنصل محمد برهان وعضوية محمد فايز الغباري وعبد الله جاد الله ومحمد صلاح على أن تبدأ البعثة أعمالها غدا عقب صلاة الجمعة بمقر رابطة المصريين في شارع الخمسين لإنجاز المعاملات القنصلية للمواطنين المصريين المقيمين في منطقة تبوك وضواحيها مثل : ( تمديد وتجديد جوازات السفر ، فصل الأبناء ، تعديل المهنة ونقل الأبناء من الجوازات ، تجديد تصاريح العمل ، شهادات الميلاد ، التوكيلات والتصديق على أختام الخارجية المصرية والسعودية .

من جانبهم عبر رئيس رابطة المصريين بمنطقة تبوك الدكتور محمد حلمي ونائبه إسماعيل أحمد ومفوض القنصلية في منطقة تبوك رأفت محمد عبد الله عن سعادتهم لقدوم البعثة مع تقديم كامل العون والمساعدة لهم في إنجاح مهمتهم لخدمة أبناء الجالية المصرية على أرض تبوك .
أضيف في : 1434-11-13 07:42 | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1326 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Digg

جديد المقالات

كافة الحقوق محفوظة لـ www.tabuk2day.com © 1435
التصميم بواسطة :ALTALEDI NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.